تحميل الفيديوهات على الهاتف من مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق تطبيق SaveDeo

أحيانا تشاهد شريط فيديو على موقع من مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر وانستغرام أو عبر اليوتوب فتود تحميله على هاتفك الذكي، وإرساله إلى أصدقائك فلا تجد تطبيق يخول لك تحميله. وإذا تحدثنا عن التطبيقات التي تخولك لك تحميل مقاطع الفيديو فسنتحدث عن أشهرها وهو تطبيق TubeMate و تطبيق Tube Videos Downloader اللذين يمنحا لك تحميل مقاطع الفيديو عبر موقع اليوتوب فقط وبالجودة التي تريدها المتوفرين على نظام الأندرويد.
تحميل الفيديوهات على الهاتف من مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق تطبيق SaveDeo

وكما تحدثنا عن التطبيقين اللذين يخولان لك تحميل مقاطع الفيديو عبر اليوتوب فقط دون غيره، جئناكم اليوم بتطبيق SaveDeo أكثر من رائع يخول لك تحميل مقاطع الفيديو ليس فقط على موقع اليوتوب، بل حتى في مواقع التواصل الاجتماعي كالفايسبوك و تويتر وانستغرام وساوندكلاود والفيمو والفاين.

ويعمل تطبيق SaveDeo بطريقة سهلة، فعليك أولا نسخ رابط الشريط التي تريد تحميله على الموقع ، ثم قم بفتح التطبيق ثم ألصق الرابط الذي قمت بنسخها مسبقا، وستظهر لك قائمة بها مجموعة من الاختيارات التي تحدث لك اختيار جودة المقطع الذي تريد تحميله، وفي الأخير ما عليك إلا الضغط على زر التحميل لتبدأ عملية تحميل المقطع الذي تريده.

وطرح تطبيق SaveDeo مؤخرا على متجر قوقل بلاي، والذي يدعم نظام الأندرويد 4.1 فالأحدث وبحجم 6.1 ميغا بايت. ولتحميل تطبيق ما عليك سوى النقر هنا والإستفادة من التطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة : علمني عربي | موقع التعليم العربي 2016

تصميم أيوب عاطف